منصة أبناء عدن:
يشهد حي كريتر وسط عدن أزمة مياه متفاقمة حيث انقطعت إمدادات المياه عن الحي منذ نحو أسبوعين.
وناشد الأهالي الجهات المختصة في السلطة المحلية ومؤسسة المياه بسرعة التدخل لإعادة ضخ المياه إلى الحي، بعد انقطاعها لأكثر من أسبوعين.
مؤكدين أن استمرار انقطاع المياه تسبب بمعاناة كبيرة للأسر، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، واضطرار الكثير منهم إلى شراء المياه بأسعار مرتفعة، ما زاد من الأعباء المعيشية.









