منصة أبناء عدن:
– بهذه الكلمات المؤثرة، أطلقت والدة الفتاة نداءً إنسانياً إلى كل صاحب ضمير، بعد أن قالت إنها تعرضت وأسرتها للتهديد والتشريد، واضطرت إلى مغادرة منزلها مع أطفالها بسبب تمسكها بحماية ابنتها ورفضها الرضوخ للضغوط.
– وأكدت الأم في مناشدتها أنها كانت تأمل أن تجد الحماية والإنصاف، لكنها وجدت نفسها وأسرتها في مواجهة الخوف والتشريد، بعدما خذلها الجميع، على حد وصفها.
– ووجَّهت نداءً مؤثراً قالت فيه:
“اعتبروني أمكم… واعتبروا هذه البنت أختكم… هل يرضيكم أن تبقى أسرة كاملة مشردة وخائفة بسبب ظلم جلال الربيعي ومازن حازب”.
– ولا تزال القضية التي أثارت الرأي العام تتصدر المشهد في محافظة عدن، مع استمرار تحرك مازن حازب في عدن، وبحماية وحضانة فوق القانون من جلال الربيعي، خلافاً لما يتم الترويج له حول توقيفه أو تحديد نفوذه.
#منصة_أبناء_عدن









