عدن.. سند مالي يوثق تحصيل أموال من مستشفى (عبود) العسكري لصالح الانتقالي المنحل

25 يونيو 2026آخر تحديث :
عدن.. سند مالي يوثق تحصيل أموال من مستشفى (عبود) العسكري لصالح الانتقالي المنحل

منصة أبناء عدن:

​تداول ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة لسند مالي صادر عن مستشفى “عبود العسكري” في عدن، مؤرخة بيوم الأربعاء 24 يونيو 2026، وتوضح فرض رسوم “معاينة طبية وفحص إيكو” بمبلغ قدره 5000 ريال يمني على المراجعين، إلا أن الترويسة الرسمية للفاتورة أظهرت تحصيل هذه الأموال وتوريدها مباشرة إلى حساب “المجلس الانتقالي الجنوبي المنحل، بدلا من توريدها للحسابات الرسمية لوزارة الدفاع أو إدارة المنطقة العسكرية الرابعة.

و​وجه ناشطون مناشدة عاجلة إلى قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء حمدي شكري، يطالبون فيها بالتدخل لضبط الموارد المالية التابعة للمؤسسات الطبية العسكرية التابعة للدولة، ووقف تداخل الصلاحيات الجاري فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة