منصة أبناء عدن:
ارتفع عدد ساعات انقطاع التيار الكهربائي في مدينة عدن ليتجاوز 10 ساعات انقطاع مقابل ساعتي تشغيل منذ أمس الأربعاء.
وشكا مواطنون من أن تردي خدمة الكهرباء بالمدينة فاقمت من معاناتهم اليومية في ظل ارتفاع درجات الحرارة وتحول منازلهم إلى مواقد ملتهبة.
يأتي ذلك وسط صمت مطبق من قبل الحكومة والسلطة المحلية، وعودة الدعوات إلى الخروج في احتجاجات جديدة.









